تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على الحريق الذي اندلع داخل مصنع للبويات والزيوت وامتد إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة، بعد جهود مكثفة استمرت لساعات لمنع انتشار النيران إلى المنشآت المجاورة.
متابعة ميدانية من المحافظتابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية أعمال الإطفاء والتبريد ميدانيًا، مؤكدًا توفير جميع الإمكانيات اللازمة لدعم فرق الحماية المدنية، ومشددًا على ضرورة استمرار أعمال المتابعة لحين التأكد من انتهاء كافة بؤر الاشتعال.
مشاركة موسعة في أعمال الإطفاءوشهدت عمليات السيطرة على الحريق مشاركة 18 سيارة إطفاء، إلى جانب سيارات إطفاء تابعة لشركات البترول، فضلاً عن الدفع بعدد من اللودرات لتسهيل وصول فرق الإطفاء إلى مناطق الاشتعال داخل المصنع.
كما تم الدفع بسيارات الإسعاف وتمركزها بمحيط موقع الحريق، مع رفع درجة الاستعداد القصوى من جانب الأجهزة التنفيذية والأمنية والهلال الأحمر المصري للتعامل مع أي طوارئ محتملة خلال عمليات الإطفاء والتبريد.
وأكدت المتابعة الميدانية عدم وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح جراء الحريق، فيما تواصل قوات الحماية المدنية تنفيذ أعمال التبريد للتأكد من عدم تجدد اشتعال النيران.
ومن جانبها، بدأت الجهات المختصة أعمال المعاينة والفحص للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وتحديد حجم الخسائر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك