كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، عن القيام بقطع المياه صباح اليوم الاثنين، لمدة تصل إلى 5 ساعات نتيجة القيام ببعض الأعمال الخاصة بالصيانة، ونوهت على المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع.
قطع المياه في بعض المناطق في الدقهلية اليوموأكدت مياه الدقهلية أن قطع المياه سيكون من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 مساء لمدة تصل إلى 5 ساعات عن بعض المناطق في محافظة الدقهلية في شارع محمد فتحي، في حي غرب المنصورة.
سبب قطع المياه في الدقهلية اليوموأرجعت مياه الدقهلية سبب قطع المياه إلى قيام الشركة بعمل أعمال صيانة خاصة بأعمال ربط خط قطر 12 بوصة في شارع محمد فتحي في المنصورة وهي أعمال مقاول.
الخط الساخن لمياه الدقهليةوأكدت على المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز تدبير احتياجتهم من مياه الشرب طوال فترة انقطاع مياه الشرب والتي تستمر لمدة 5 ساعات، ونوهت على التواصل مع الشركة في حالات الطوارئ من خلال رقم الخط الساخن وهو 125، والتواصل من خلال صفحة وموقع الشركة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك