ترك المنتخب الإيراني لكرة القدم رسالة شكر داخل غرفة الملابس في مدينة لوس أنجلوس، الأحد، عقب تعادله السلبي مع بلجيكا، في نتيجة أبقت على آماله قائمة في التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم 2026.
واستضافت لوس أنجلوس أول مباراتين للمنتخب الإيراني في البطولة، فيما يستعد لمواجهة المنتخب المصري في سياتل ضمن الجولة المقبلة.
وبسبب قيود السفر المفروضة على الإيرانيين، اتخذ المنتخب من مدينة تيخوانا المكسيكية، القريبة من الحدود الأمريكية، مقراً لإقامته طوال البطولة، مع تنقله إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياته، وهو ما أثار انتقادات من الجهاز الفني واللاعبين بسبب أعباء السفر المتكررة.
ونشر الاتحاد الإيراني لكرة القدم عبر تطبيق" تليجرام" صورة للرسالة التي تركها اللاعبون، وجاء فيها: " من بلاد فارس العريقة قبل آلاف السنين إلى إيران اليوم، لا تزال الروح الإيرانية حية وصامدة".
وأضافت الرسالة: " جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادرها بكرامة.
شكراً للوس أنجلوس على حسن الضيافة".
كما تضمنت الرسالة شكراً للجماهير الإيرانية، ودعوة إلى" السلام والاحترام والصداقة بين جميع الشعوب".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك