وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش قال زير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتيرتش، إن إسرائيل ستبقى في جنوب لبنان ما لم ينزع حزب الله سلاحه، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
وبالأمس، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير، إن وقف إطلاق النار في لبنان هش وإن على القوات الحفاظ على مستوى عال من الجاهزية لاحتمال استئناف العمليات القتالية.
وأضاف زامير خلال حديثه في جنوب لبنان أن القوات يجب أن تكون مستعدة للقضاء على أي تهديدات والانتقال سريعا إلى العمليات مجددا إذا اقتضت الحاجة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك