أول تعليق من ستارمر بعد استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا قال رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر، بعد إعلان استقالته من رئاسة الحكومة، إن "بريطانيا كانت قادرة على الصمود من أجل تعزيز دولة القانون".
وأضاف ستارمر ، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، لقد عملنا على تعزيز الاقتصاد البريطاني والاستثمارات والبنى التحتية خلال الفترة الماضية.
وأوضح ستارمر، أنه أبلغ الملك تشارلز بقرار استقالته.
كما أكد أنه سيطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني مع فتح باب الترشيحات في 9 يوليو.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك