وتشير مصادر خاصة، إلى رغبة علي محمود في ابلاغ رئيس نادي إنبي، بعدم رغبته في العروض المقدمة من بيراميدز وبعض الأندية العربية لضمه.
ويرغب علي محمود، في التأكيد على صعوبة تقديمه نفس المستوى الفني حال البقاء مع إنبي في الموسم الجديد.
وهناك خلاف بين إدارة النادي الأهلي من خلال عصام سراج مع أيمن الشريعي على بعض الامتيازات المالية في الصفقة، مثل نسبة إعادة البيع وبعض التفاصيل المالية حال حصد الفريق الأحمر لقب الدوري أو لقب دوري أبطال أفريقيا أو حال انضمامه إلى منتخب مصر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك