وأوضح سنجاب أن فكرة خلية الأزمة حظيت باهتمام واسع في لبنان، خاصة بعد الاتصالات التي أجراها الرئيس اللبناني مع رئيس الحكومة نواف سلام ورئيس مجلس النواب نبيه بري، لبحث آليات إدارة ملف الانسحاب الإسرائيلي وتثبيت الهدنة، بالتوازي مع مسار المفاوضات المباشرة الجارية بين لبنان وإسرائيل.
وأضاف أن الجولة الخامسة من المفاوضات المباشرة تنطلق في واشنطن وتستمر ثلاثة أيام، حيث تركز على ملفات وقف إطلاق النار، والانسحاب الإسرائيلي، وعودة الأسرى، وإعادة إعمار الجنوب، وانتشار الجيش اللبناني على كامل الأراضي اللبنانية، فيما لا تزال تفاصيل تشكيل خلية الأزمة وآلية عملها قيد البحث ولم تُعلن رسمياً بعد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك