وكالة الأناضول - سويسرا: نرحب بالتقدم البناء في المحادثات الأمريكية الإيرانية قناة الجزيرة مباشر - رئيس الوزراء القطري للجزيرة: مذكرة التفاهم تقوم على التزام الطرفين بالاجتماع وحل المعضلات قناة القاهرة الإخبارية - أوروبا بين تقليص الاعتماد وتجنب حرب تجارية مع الصين قناة القاهرة الإخبارية - ارتفاع صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز.. وستارمر يعلن استقالته| النشرة الاقتصادية قناة الجزيرة مباشر - طهران تربط فتح مضيق هرمز بالإفراج عن الأموال المجمدة والانسحاب من لبنان وكالة الأناضول - عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكن لا أحد يفاوض عن لبنان وكالة الأناضول - باكستان: الجولة الأولى للمفاوضات الأمريكية الإيرانية كانت ناجحة رويترز العربية - فانس: إيران وافقت على السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بدخول البلاد رويترز العربية - سويسرا ترحب بـ”التقدم البناء” في المحادثات الإيرانية الأمريكية وكالة الأناضول - انتقادات إسرائيلية: ترامب بدأ الضغط على تل أبيب للانسحاب من لبنان
عامة

فادي خفاجة يستغيث أبويا بيموت.. وأنا مواطن مصري غلبان

الكنانة نيوز | طقس
1

وأعرب الفنان عن يائسه الشديد وانهياره نتيجة الأزمات المتلاحقة التي يمر بها، سواء على الصعيد الأسري أو المهني.وفي التفاصيل، نشر خفاجة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة “فيسبوك”، كشف فيه بتأثر شديد...

وأعرب الفنان عن يائسه الشديد وانهياره نتيجة الأزمات المتلاحقة التي يمر بها، سواء على الصعيد الأسري أو المهني.

وفي التفاصيل، نشر خفاجة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة “فيسبوك”، كشف فيه بتأثر شديد عن تدهور الوضع الصحي لوالده، قائلاً: “أنا مواطن مصري غلبان، كل رزقي في الحياة أبويا وأمي، وأبويا بيموت.

اتصلت بكل الناس ومحدش عاملي حاجة”.

ولم تتوقف أزمة الفنان المصري عند الجانب الإنساني والمرضي لوالده، بل امتدت لتشمل ضيق الحال وقلة العمل؛ حيث ظهر لاحقاً في حالة انهيار تام خلال بث مباشر (لايف) عبر تطبيق “تيك توك”، شاكياً من تجاهل المخرجين والمنتجين له، وغيابه المستمر عن المشاركة في الأعمال الفنية طوال الفترة الماضية.

وأوضح خفاجة أنه اضطر للجوء إلى عالم “تيك توك” وفتح البث المباشر للحصول على الهدايا والدعم المالي كبديل لقمة العيش بعدما أُغلقت في وجهه أبواب الدراما.

وعبّر عن صدمته من خذلان المقربين منه قائلاً: “مين معندوش أخطاء؟ أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني.

البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عني ضربني في ضهري”.

وأضاف بتحدٍ وإصرار: “مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل.

لكن ما فيش فايدة أنا قاعد في البيت من غير شغل”.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرفع فيها فادي خفاجة صوته شكوى من التهميش؛ فقبل سنوات وجّه رسالة شديدة اللهجة لصناع السينما والدراما عبر “فيسبوك”، تساءل فيها باستنكار: “يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟ ”، مؤكداً جاهزيته لتحدي أي جهة إنتاجية بكفاءته، ودراسته الأكاديمية، وخبرته الطويلة التي بدأها منذ طفولته.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك