قررت الدائرة" 1" جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار رأفت القاضي، إحالة أورق المتهم" أحمد عبد الواحد"، المعروف إعلاميًا بـ" شيطان القبابات" إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه على خلفية اتهامه بقتل" عامل بيكيا" خنقًا ودفن جثمانه داخل غرفته والعيش مع الجثة نحو شهرين في أطفيح.
وحددت المحكمة جلسة 30 أغسطس المقبل للنطق بالحكم في الدعوى.
ترأس الجلسة المستشار رأفت القاضي، وعضوية المستشارين تماد الشيمي وأيمن شعيب وإيهاب الطنطاوي، وسكرتارية عمر عاشور وعبدالعزيز محمد.
وأسندت النيابة العامة في القضية رقم 1490 لسنة 2026 جنايات أطفيح، والمقيدة برقم 670 لسنة 2026، إلى المتهم تهمة قتل المجني عليه" يوسف م" عامل بيكيا عمدًا مع سبق الإصرار، بهدف سرقته، وذلك بسبب سوء أحواله المادية.
وأوضحت التحقيقات أن المتهم استدرج المجني عليه إلى منزله بزعم بيع خردة، وبعد أن لاحظ ضعفه، عقد العزم على قتله لسرقة متعلقاته.
وأضافت النيابةالعامة أن المتهم خنق المجني عليه" يوسف" بسلك كهرباء داخل غرفته حتى فارق الحياة، ثم حفر حفرة داخل المكان نفسه ودفن الجثمان بها، وظل مدفونًا نحو 60 يومًا قبل اكتشاف الواقعة.
ووجهت النيابة للمتهم تهمة سرقة أموال المجني عليه" يوسف" والدراجة النارية التي كان يعمل عليها بالإيجار.
وأحال المستشار أسامة أبو الخير المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية المتهم" أحمد عبد الواحد" إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة.
ننشر أسماء ضحايا حادث ترعة المريوطية جنوب الجيزة وحالة المصابينالتحقيقات مستمرة.
النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك