قضت محكمة مستأنف الطفل، اليوم الإثنين، برفض الاستئناف المقدم من نجل الكابتن أحمد حسام ميدو، وأيدت الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة 7 أشهر، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة دون رخصة.
تفاصيل الحكم الصادر من محكمة الطفلوكانت محكمة الطفل قد قضت بحبس المتهم 3 أشهر في اتهام حيازة مواد مخدرة، و3 أشهر أخرى في اتهام مقاومة السلطات، بالإضافة إلى شهر واحد في اتهام إتلاف ممتلكات عامة.
كما قضت بتغريمه 200 جنيه في اتهامه بتداول الكحوليات، و100 جنيه في اتهامه بقيادة سيارة دون رخصة.
ويواجه" حسين"، نجل الكابتن أحمد حسام ميدو، عدة اتهامات أمام محكمة الطفل، لكونه لم يتجاوز سن 18 عامًا، حيث أسندت إليه النيابة تهم حيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة دون رخصة، وإتلاف ممتلكات عامة.
كما أحالته نيابة الطفل إلى محكمة جنايات الطفل لاستكمال محاكمته في الواقعة.
وبدأت النيابة العامة التحقيق مع المتهم، الطالب في مرحلة الثانوية العامة ويبلغ من العمر 18 عامًا، بعد الاشتباه به أثناء مروره بأحد الأكمنة الأمنية في منطقة التجمع الخامس.
وتبين بحوزته قطعتان صغيرتان من مخدر الحشيش وزجاجة خمر، بحسب مصدر أمني.
وعقب ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة تحت إشراف الأجهزة الأمنية المختصة، قبل إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.
ننشر أسماء ضحايا حادث ترعة المريوطية جنوب الجيزة وحالة المصابينالتحقيقات مستمرة.
النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك