السوسنة - طمأنت النجمة التركية جيمري بايسل جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم حميد في الثدي، وذلك من خلال ظهور مفاجئ من داخل المستشفى أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت بطلة مسلسل" ورود وذنوب" صورة عبر خاصية" الستوري" على حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها مستلقية على سرير المستشفى عقب الإفاقة من التخدير، وهي تحمل علبة من البقلاوة التركية، في لقطة عفوية لاقت إعجاب متابعيها.
وكشفت جيمري أن أول ما رغبت به بعد استيقاظها من التخدير كان تناول البقلاوة، حيث بدت مبتسمة وسعيدة رغم استمرار تلقيها العلاج داخل المستشفى، ما دفع جمهورها إلى تداول الصورة على نطاق واسع.
وأرفقت الصورة برسالة طمأنة قالت فيها:" كل شيء يسير على ما يرام، لا تقلقوا أبداً.
أنا ممتنة جداً لدعواتكم ومحبتكم.
هذا أول شيء أردت تناوله بعد الإفاقة من التخدير، وأردت أن تبقى هذه اللحظة ذكرى جميلة.
"وجاء ظهور جيمري بمثابة رد مباشر على الشائعات التي انتشرت أخيراً حول معاناتها من مشكلة صحية خطيرة، إذ أكدت أن العملية جاءت كإجراء احترازي بعد اكتشاف كتلة جديدة في الثدي، مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت أنها حميدة بالكامل ولا تشكل خطراً على صحتها.
وتعد هذه العملية الثالثة التي تخضع لها النجمة التركية خلال السنوات الخمس الأخيرة، بعد تدخل جراحي عام 2021، ثم عملية أخرى في صيف 2025 لاستئصال كتلة حميدة.
وبحسب تقارير إعلامية تركية، من المتوقع أن تستمر فترة تعافيها نحو 20 يوماً قبل العودة تدريجياً إلى نشاطاتها الفنية واستكمال مشاريعها المقبلة.
وفور نشر الصورة، انهالت آلاف التعليقات ورسائل الدعم من جمهورها ومحبيها في تركيا والعالم العربي، متمنين لها الشفاء العاجل والعودة سريعاً إلى مواقع التصوير.
وأشاد المتابعون بروحها الإيجابية وقدرتها على التعامل مع الظروف الصحية بروح مرحة، معتبرين أن ظهورها بالبقلاوة بعد العملية كان أفضل رسالة لطمأنة جمهورها وإنهاء الجدل حول حالتها الصحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك