أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي، إيال زامير، في بيان مشترك، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيعمل بشكل مستمر للإبقاء على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف البيان: " لن نتوقف عن هدم البنى التحتية للإرهاب في لبنان".
وتابع البيان: "سنواصل العمل على تحييد التهديدات التي تواجه جنودنا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك