أعرب الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين عن رغبته في تكرار التعاون الفني مع شقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض ونجلهما عمر رياض، مؤكدًا أن العمل معهم يحمل له قيمة خاصة على المستويين الفني والإنساني.
وخلال لقائه مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة ON، أوضح عمرو محمود ياسين أنه سبق أن تعاون معهم في أكثر من عمل فني، من بينها بعض حكايات سلسلة «نصيبي وقسمتك»، إلى جانب مشاركات أخرى في أعمال درامية مختلفة.
وأشار إلى أنه يتطلع إلى تجديد هذا التعاون خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن وجودهم في أعماله، يمثل مسؤولية كبيرة بالنسبة له، لكنه في الوقت نفسه يشعر بسعادة وفخر عند العمل معهم، متمنيًا أن تجمعهم مشروعات فنية جديدة في المستقبل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك