تنظر المحكمة المختصة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة التيك توكر المعروفة باسم «بيج ياسمين»، على خلفية اتهامها بنشر محتوى خادش للحياء العام والتشبه بالرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في القضية المحالة إليها من نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال.
وكانت النيابة قد قررت إحالة المتهمة إلى المحكمة الاقتصادية، بعد توجيه اتهامات لها بالاعتداء على القيم الأسرية ونشر محتوى مخالف للآداب العامة، وذلك عقب فحص البلاغات والتحقيقات التي أُجريت في الواقعة.
كما سبق أن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، بعد أن دفع دفاعها ببطلان التحريات وعدم وجود تقارير فنية تثبت ارتكابها المخالفات المنسوبة إليها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى رصد الأجهزة الأمنية، ممثلة في الإدارة العامة لحماية الآداب، مقاطع فيديو منشورة على حسابات المتهمة بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت محتوى غير لائق وألفاظاً اعتُبرت مخالفة للقيم المجتمعية، ما دفع لاتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتها للمحاكمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك