أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، عن أن المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.
وأضافت أن ثمة احتمالات أن تطالب الولايات المتحدة إسرائيل بالانسحاب بشكل تدريجي من المناطق الأمنية للسماح بانتشار الجيش اللبناني.
وأشارت هيئة البث إلى أن الجيش يعيد تنظيم قواته في لبنان انتظارا للقرارات السياسية ذات الصلة.
ولفتت إلى أن الجيش أوقف الكثير من العمليات التي كان مخطط لها جنوبي لبنان.
وأكدت أن إسرائيل أمدت الإدارة الأمريكية بمعلومات استخباراتية بشأن بنى تحتية تابعة لحزب الله في مرتفعات علي الطاهر بالنبطية جنوبي لبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك