محافظات /PNN- شهدت محافظات الضفة الغربية تصعيداً متواصلاً في عمليات الدهم والاعتقال اليوم الثلاثاء، التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي طالت خلال الساعات الأخيرة عدداً من المناطق في بيت لحم وطوباس ونابلس.
وترافقت هذه الاقتحامات مع مداهمة منازل المواطنين وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، إضافة إلى اعتقالات طالت عدداً من الشبان، في ظل استمرار الحملات العسكرية في مختلف بلدات ومخيمات الضفة.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تسعة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة بيت لحم.
وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن خليل عماد العمور (30 عاما) من بلدة تقوع شرق بيت لحم، وفادي عبد الهادي حماد، وعبد الهادي عارف حماد من منطقة شارع الصف في المدينة.
وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا جميل راغب اللحام، وأمجد صالح أبو عكر، ومنجد صالح أبو عكر، ومحمد إبراهيم حسين عبيات من منطقة أبو فريحة، إلى جانب مروان محمود عيسى فرارجة، أمين سر حركة" فتح" في مخيم عايدة، وطلال أحمد سلامة عبيات من منطقة هندازة شرق بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
وتشهد محافظة بيت لحم تصعيدا متواصلا في اقتحامات قوات الاحتلال الإسرائيلي وعمليات الاعتقال التي تنفذها في مختلف البلدات والمخيمات، بالتزامن مع حملات دهم وتفتيش للمنازل.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت، خلال الأيام الماضية، عددا من مناطق المحافظة، من بينها بلدة تقوع ومخيم عايدة ومدينة بيت لحم، ونفذت عمليات اعتقال طالت عددا من المواطنين، في إطار سياسة الاعتقالات المتواصلة التي تشهدها محافظات الضفة الغربية.
وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شاباً من بلدة طمون جنوب طوباس.
وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الشاب أمين حسني بني عودة (43 عاماً) بعد مداهمة منزله في البلدة.
وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الشهيد نادر ريان في قرية كفر قليل جنوب نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، وداهمت منزل العائلة واحتجزت أفرادها لعدة ساعات، وعاثت بمحتويات المنزل خرابا قبل انسحابها.
وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، شابا من مدينة طولكرم.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ليث علي الشوبكي بعد مداهمة منزله وتخريب محتوياته.
وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، بلدة الجيب شمال غرب القدس المحتلة، وبلدة العيسوية شمال شرق المدينة.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت محلاً تجارياً خلال اقتحامها بلدة الجيب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
وفي بلدة العيسوية، اعتقلت قوات الاحتلال صاحب بسطة لبيع الكعك، وحررت مخالفات لعدد من مركبات المواطنين خلال انتشارها في شوارع البلدة.
وتشهد بلدات وأحياء القدس المحتلة اقتحامات متكررة من قبل قوات الاحتلال، تتخللها عمليات دهم للمحال التجارية والمنازل، واعتقالات للمواطنين، إضافة إلى فرض مخالفات وإجراءات تضييقية تستهدف المواطنين، في إطار سياسة متواصلة تهدف إلى تشديد القيود على حياتهم اليومية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك