قال رئيس وزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء إن قوات الجيش الإسرائيلي ستواصل الحفاظ على" المنطقة الأمنية" التي أعلنتها من جانب واحد.
وكتب نتنياهو عبر منصة" اكس" في بيان مشترك مع وزير الدفاع يسرائيل كاتس ورئيس هيئة الاركان إيال زامير" ستواصل قوات جيش الدفاع الإسرائيلي التعامل بحزم من أجل تحييد التهديدات ضد جنودنا ومواطنينا والقضاء على البنية التحتية للأرهاب والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان".
ويأتي هذا المنشور بعد اجتماع للمسؤولين الثلاثة مع قائد القيادة الشمالية.
وبذلك ستواصل القوات المسلحة الإسرائيلية العمل في لبنان لردع التهديدات ضد جنودها ومواطنيها.
و علاوة على ذلك، فإنه سيتم تدمير البنية التحتية لحزب الله اللبناني.
وأضاف المنشور أن المبدأ الأساسي سيظل هو أمن مواطني إسرائيل وجنودها" بدون مساومة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك