كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد المواطنين من قائد سيارة ربع نقل لقيامه بالتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة والسير برعونة، ما عرض حياته والمواطنين للخطر بمحافظة الإسكندرية.
وبالفحص، أمكن تحديد القائم على النشر، وبسؤاله أفاد بأنه أثناء سيره بدراجته النارية بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة أول العامرية يوم 13 من الشهر الجاري، فوجئ بقائد سيارة نقل يسير برعونة وينشغل بالتحدث في الهاتف المحمول، ما تسبب في انحراف السيارة تجاهه وتعريض حياته للخطر.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة الظاهرة بالصور، وتبين أنها تسير دون ترخيص، كما جرى ضبط قائدها، وهو سائق لا يحمل رخصة قيادة ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية.
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك