أشار المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل ماريانو جروسى، اليوم الأربعاء، إلى أن مفتشيه سيزورون مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية، وهو بند أساسي في الاتفاق المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران للتوصل إلى إنهاء الحرب.
وأدلى المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل ماريانو جروسي، بهذه التصريحات في محطة فوكوشي دايتشي النووية وليس فى طوكيو.
وقال جروسي للصحفيين: "سواء حدث ذلك بعد غد أو بعد أسبوع أو خلال عشرة أيام، فهذا مهم لكنه ليس أمرا جوهريا.
هذا سيحدث.
".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك