وفقاً لتوجيهات الأستاذ علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اقرت الهيئة العامة للتأمينات صرف معاشات المتقاعدين المدنيين بالمحافظات المحررة لشهر يوليو للعام 2026م.
وأوضحت الهيئة أن عملية الصرف ستبدأ اعتباراً من يوم الخميس الموافق 2026/6/25م عبر الجهات والقنوات المعتمدة للصرف.
وأكدت الهيئة أن هذا الإجراء يأتي في إطار اهتمامها المتواصل بشريحة المتقاعدين، وحرصها على تمكينهم من الحصول على مستحقاتهم المالية في المواعيد المحددة ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةعدن الغد, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك