انطلقت، اليوم الخميس، الحملة الوطنية التوعوية الشاملة للوقاية من آفة المخدرات، برعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، ووزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة د.
أمثال الحويلة، ووزير العدل المستشار ناصر السميط، ووزير الصحة د.
أحمد العوضي.
وتأتي الحملة بمشاركة عدد من جهات الدولة ذات العلاقة، ومنها ديوان الخدمة المدنية، والهيئة العامة للقوى العاملة، وبيت التمويل الكويتي، إلى جانب عدد من جمعيات النفع العام الأهلية والخيرية ومنها: رابطة الاجتماعيين، وبشائر الخير، وغراس، والمعلمين، والمحامين، والكيميائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك