اتخذت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إجراءات صارمة بإيقاف أعمال وإزالة البناء المخالف بالعقار رقم (١٦) شارع محمد مدين من شارع أحمد عصمت بنطاق حي عين شمس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، بحضور محمد محجوب رئيس الحي والأجهزة المعنية.
يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بالتصدي لكافة أنواع المخالفات وإزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة مع مخالفات البناء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك