شن حي العجوزة، برئاسة الدكتور محمود فؤاد، حملة إشغالات مكبرة استهدفت رفع كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، بشأن تكثيف الحملات الميدانية لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد الحي أن الحملة جاءت ضمن المتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة، حيث تم رفع الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين والمركبات، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتيسير الحركة بالشوارع الرئيسية والفرعية.
كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، في إطار جهود حي العجوزة المستمرة للقضاء على المظاهر العشوائية، والحفاظ على المظهر الحضاري، والارتقاء بمستوى النظافة وتحسين الصورة البصرية بمختلف شوارع وميادين الحي.
حى العجوزة يوجه 17 إخطارًا لمحال غير مرخصة خلال حملة رقابيةوفي سياق متصل، كثّف حي العجوزة حملاته الرقابية على الأنشطة التجارية بنطاق الحي، في إطار جهود الحي لإحكام الرقابة وفرض الانضباط.
وشملت الحملات المرور على 40 محلًا تجاريًا للتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات القانونية والتراخيص المنظمة لممارسة النشاط.
وأسفرت المتابعة عن تسليم 17 إخطارًا للمحال غير المرخصة، مع توجيه أصحابها بسرعة التوجه إلى ديوان عام الحي لاستكمال إجراءات الترخيص وتقنين أوضاعهم وفقًا للقانون.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك