أصيب 3 مواطنين فيمشاجرةوقعت بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلىمستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلي مكان البلاغ، وتبين وجود 3 مصابين، وتم نقل المصابين إلي مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك