تفقد المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة والمشرف على جهاز القرى السياحية، يرافقه الدكتور أحمد رفعت وكيل وزارة الصحة بمطروح، جاهزية تشغيل المركز الصحي بالحي اللاتيني تمهيدًا لدخوله الخدمة خلال الأيام المقبلة.
تضمنت الزيارة جولة تفقدية داخل المركز الصحي، اطلع خلالها الحضور على جاهزية مختلف الأقسام، وأعمال فرش الأجهزة الطبية، وتوفير الأدوية والمستلزمات، للتأكد من استيفاء كافة التجهيزات اللازمة لتشغيل المركز وفق أعلى معايير الجودة، بما يضمن تقديم خدمات صحية متميزة لأهالي المدينة وروادها.
بدء تقديم الخدمات الطبية بكفاءة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك