وحققت أوساكا، المصنفة السادسة في الدورة والمصنفة 15 عالميا، فوزا سريعا في 59 دقيقة فقط، لتواصل مشوارها في الدورة المقامة على الملاعب العشبية قبل أيام قليلة من انطلاق ويمبلدون.
وبدأت ألكسندروفا المباراة بكسر إرسال أوساكا مبكرا، إلا أن اللاعبة اليابانية ردّت سريعا بقوة على منافستها غير المصنفة.
وتمكنت أوساكا من الفوز بثمانية أشواط متتالية، تخللتها سلسلة من 15 نقطة دون رد، لتحسم المجموعة الأولى وتتقدم 3-0 في الثانية.
ورغم نجاح الروسية المصنفة 19 عالميا في استعادة بعض التوازن والفوز بشوطين على إرسالها، فإن أوساكا أنهت المباراة سريعا خلال أقل من ساعة.
وفي مباريات أخرى ضمن الدور ربع النهائي، تلتقي التشيكية الرابعة كارولينا موخوفا مع الدنماركية كلارا تاوسون، فيما تواجه الأميركية إيما نافارو الرومانية إيلينا-غابرييلا روسه.
وكانت الصينية وانغ شينيو، المصنفة 52 عالميا، قد حجزت مقعدها في نصف النهائي بعد انسحاب الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة الثامنة عالميا، الأربعاء بسبب الإرهاق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك