أعلنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة الوزارة للشؤون العسكرية، اليوم (الخميس)، عن فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية للعام الدراسي 1448هـ، للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.
وأوضحت أن التقديم سيكون خلال الفترة من يوم السبت 12 /1 /1448 هـ الموافق 27 /6 /2026 م الساعة 10 صباحًا، حتى يوم الأربعاء 16/1/1448 هـ الموافق 2026/7/1 م الساعة 10 صباحًا.
وأبانت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أن عملية التقديم تُجرى من خلال منصة (أبشر – توظيف).
وتعمل “الداخلية”، عبر الكليات والمعاهد المختصة، على إعداد كوادر أمنية مؤهلة لحفظ الأمن وتحقيق العدالة في مختلف مناطق المملكة، وفق أعلى معايير الكفاءة والانضباط.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك