أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال صيانة طارئة بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، ضمن خطة تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة، الأمر الذي يستلزم قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة لمدة 6 ساعات.
محافظة الجيزة: قطع المياه 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانةأوضحت المحافظة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ستنفذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، مما يستدعي قطع المياه اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا.
وأضافت أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.
وشدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المعلن، وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء من الأعمال.
كما وجه المحافظ بتوفير سيارات مياه شرب نقية لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع.
وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى إمكانية طلب سيارات مياه الشرب النقية من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك