قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه أصدر تعليمات لجيش الاحتلال الإسرائيلي بأن لديه حرية العمل في لبنان لإحباط أي تهديد عليهم أو على إسرائيل في الشمال.
وأكد نتنياهو، خلال كلمته في حفل تخرج ضباط إسرائيليين، اليوم الخميس، " أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لن تنسحب من جنوب لبنان وستبقى فيه طالما تطلب الأمر، وستدافع من هناك عن إسرائيل".
وأضاف نتنياهو: " نحن في ذروة حرب إقليمية متواصلة لا تقل عن حرب الاستقلال، لقد غيرنا قواعد اللعبة في منطقتنا وخرقنا حاجز الخوف وأثبتنا قوة قبضتنا الحديدية".
وتابع نتنياهو: " نحن في حرب متعددة الجبهات في المنطقة، ونحن الآن نغير وجه الشرق الأوسط كما وعدتكم".
وأشار نتنياهو إلى أنه" لا تزال أمامنا مهام يجب تنفيذها في إيران".
وأوضح نتنياهو، أن إسرائيل تسيطر على أكثر من 60% من مساحة قطاع غزة، متابعا" لقد أعدنا الأمن لغلاف غزة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك