شهدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، مساء اليوم فعاليات الاحتفالية التي أقامتها وزارة الخارجية المصرية بمرور 200 عام على تأسيسها، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، والتي شهدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من السادة الوزراء والسفراء وكبار المسئوليين والشخصيات العامة وممثلي المنظمات الاقليمية والدولية، و بحضور الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج.
ومن جانبها تقدمت الدكتورة منال عوض، بخالص التهنئة إلى وزارة الخارجية المصرية وجميع الدبلوماسيين المصريين بمناسبة مرور 200 عام على تأسيسها، تلك المؤسسة الوطنية العريقة التي شكلت على مدار قرنين من الزمان أحد أهم أركان الدولة المصرية وأدواتها الفاعلة في تعزيز مكانتها الإقليمية والدولية.
وأشارت وزيرة التنمية المحلية والبيئة إلى أن الدبلوماسية المصرية كانت وستظل نموذجًا يحتذى به في الدفاع عن المصالح الوطنية للدولة المصرية، وترسيخ مبادئ السلام والتعاون، وبناء جسور التواصل مع مختلف دول العالم.
وأعربت الدكتورة منال عوض، عن خالص تمنياتها بدوام التوفيق والنجاح لوزارة الخارجية المصرية وكوادرها الوطنية، ومواصلة مسيرة العطاء والنجاح بما يخدم الدولة المصرية وأبناءها ويعزز مكانة مصر على الساحة الدولية والاقليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك