قناة التليفزيون العربي - مفاوضات جديدة حساسة تعيد ملف سلاح الفصائل العراقية إلى الواجهة..فهل تنجح بغداد في احتوائه؟ روسيا اليوم - واشنطن توضح سبب منحها طهران الضوء الأخضر لتصدير نفطها لمستويات قبل الحرب روسيا اليوم - الولايات المتحدة تقدم لفنزويلا 150 مليون دولار ومجموعتين للبحث والإنقاذ قناة الجزيرة مباشر - نقاش الساعة | التفاهم الأمريكي الإيراني وعبور مضيق هرمز بسلام قناة الشرق للأخبار - اشتعال الموقف في مضيق هرمز.. ما تداعيات الهجوم على سفينة الشحن السنغافورية؟ الجزيرة نت - إسرائيل تعلن تصفية 6 أشخاص جنوبي لبنان وحزب الله يصفه بالانتهاك الفاضح روسيا اليوم - الثقافة السورية تلغي حفل الفنان شادي جميل في دار الأوبرا بدمشق الجزيرة نت - خطة الـ40 يوما.. زيلينسكي يستهدف شريان الطاقة الروسي روسيا اليوم - موقع أوكراني: سلسلة من الانفجارات تهز كييف مجددا إعلام العرب - السعودية تطلق خدمة تصريح السفر الإلكتروني لمواطني المملكة المتحدة
عامة

بيان من نقابة أطباء الأسنان بشأن سير التحقيقات في واقعة الطبيبة المعتدى عليها

بوابة فيتو
بوابة فيتو منذ 1 ساعة

قام وفد من النقابة العامة لأطباء أسنان مصر، اليوم الخميس، بزيارة إلى المستشار محمد الجندي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، والمستشار ضياء الدين جعفر، رئيس نيابة شبرا ثان، لمتابعة سير التحقيقات والوقو...

قام وفد من النقابة العامة لأطباء أسنان مصر، اليوم الخميس، بزيارة إلى المستشار محمد الجندي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، والمستشار ضياء الدين جعفر، رئيس نيابة شبرا ثان، لمتابعة سير التحقيقات والوقوف على آخر مستجدات قضية طبيبة مركز طبي الكابلات.

وضم وفد النقابة الدكتور حازم البري، الأمين العام المساعد للنقابة، والأستاذ أشرف عبد الحميد، محامي النقابة.

آخر مستجدات قضية طبيبة مركز طبي الكابلاتوجاءت الزيارة لمتابعة القضية والتأكيد على موقف النقابة في الدفاع عن الطبيبة والحفاظ على حقوقها.

وقد اخبر المستشارون وفد النقابة إلى أن التحقيقات مستمرة بشكل سريع للتحقق من كافة الملابسات، كما تم أخذ أقوال الطبيبة اليوم من المستشفى بعد إفاقتها من العملية الجراحية التي أُجريت لها أمس.

وأكدت النيابة أنها ستعلن عن قراراتها الأولية في وقت قريب جدًا، وأنها مستمرة منذ أمس في مباشرة التحقيقات على مدار الـ24 ساعة الماضية دون توقف.

وتتقدم النقابة العامة لأطباء الأسنان بخالص الشكر لمؤسسات القضاء المصري، التي كانت دائمًا حافظة للحقوق، وتخص بالذكر المستشار محمد الجندي، المحامي العام، على اهتمامه الكبير والواضح بالقضية وسير التحقيقات، وكذلك جميع السادة رؤساء ووكلاء النيابة.

وأشارت النقابة إلى أنها ستستكمل متابعة القضية، وستعلن عن أي مستجدات فور ورودها.

جدير بالذكر أن النقابة العامة لأطباء أسنان مصر قالت أن الجهات المعنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمين بالتعدي على طبيبة مركز شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها، مؤكدة أنه تم ترحيلهم لعرضهم على النيابة المسائية اليوم.

وأكدت النقابة أنه فور تلقيها الاستغاثة تحرك وفد من النقابة على الفور، ضم د.

خالد صالح الأمين العام، ود.

حازم البري الأمين العام المساعد للنقابة، وأعضاء المجلس د.

وسام أسامة ود.

كريم قنديل، إلى جانب أ.

عبدالفتاح عبدالقادر المستشار القانوني للمستشفى، لمتابعة الحالة الصحية للطبيبة.

كما تواصل الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، لمتابعة الأمر هاتفيًا لظروف سفره خارج البلاد.

وأوضحت النقابة أنه تم التواصل مع مديرية الشئون الصحية التابع لها الطبيبة، ووزارة الصحة، والمكتب الفني للوزير، والجهات المعنية بوزارة الداخلية، والتي تحركت على الفور وتمكنت من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإثبات واقعة التعدي على منشأة طبية.

كما تم استدعاء سيارة الإسعاف للطبيبة ونقلها إلى أقرب مستشفى، حيث تلقت الرعاية الطبية اللازمة، وانتقلت إلى وحدة العلاج والرعاية الكاملة، فيما صدرت توجيهات من مكتب الوزير بمتابعة حالتها بشكل كامل.

وبعد توقيع الكشف الطبي تبين إصابتها بخدوش وكدمات وكسر في الساعد الأيسر، استدعى التدخل الجراحي، ومن المقرر إجراء العملية اليوم، مع استمرار متابعة النقابة للحالة الصحية للطبيبة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك