وأشارت المحافظة في بيان لها أن أعمال الصيانة تتطلب قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، وحتى الساعة الثانية ظهرًا، موضحة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.
وشدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المعلن لتنفيذ الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء منها، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك