واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على الطرق والمحاور الرئيسية بجميع أنحاء الجمهورية، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 111765 مخالفة مرورية متنوعة.
شملت المخالفات أبرز القضايا التي تهدد السلامة العامة، مثل القيادة بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والوقوف العشوائي، والتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص الأخرى.
وأكدت الداخلية أن الحملات تهدف إلى تعزيز الانضباط المروري وتقليل الحوادث على الطرق، مؤكدة استمرار الجهود بشكل دوري للحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك