أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان، وفق إذاعة الجيش الاسرائيلي.
أضاف مصدر، وفق إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن الاشتباك وقع في بيت ياحون وأطلق عنصر من حزب الله قنبلة يدوية تجاه القوات، وأضاف أن الجيش أغار على بنى تحتية بمنطقة بيت ياحون عقب الاشتباك واستخدم نيران المدفعية ضد بنى تحتية أخرى.
قتيلان وجريح في غارة إسرائيلية بالنبطيةوفى سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية استشهاد شخصين وإصابة ثالث بغارة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة ميفدون بقضاء النبطية جنوبي لبنان.
ومن جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، مقتل 6 أشخاص في بلدة زوطر الشرقية ومرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان، زاعما أنهم عناصر من حزب الله شكلوا تهديدا لقواته، في حين وصف حزب الله الاستهداف بأنه" انتهاك فاضح" لاتفاق وقف إطلاق النار.
وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن قواته رصدت الأشخاص الستة في المنطقتين، وزعم أنهم" شكّلوا تهديدا لقواته" داخل ما يصفها بـ" المنطقة الأمنية"، في إشارة إلى مناطق يحتلها، مبينا أن قواته الجوية والبرية استهدفتهم، دون أن يقدّم أدلة تثبت هوية القتلى أو طبيعة التهديد الذي ادعى تعرض قواته له.
من جانبه، أكد حزب الله أن ما أقدم عليه الجيش الإسرائيلي في محيط بلدة زوطر الشرقية جنوبي لبنان يُعد" انتهاكا فاضحا" لاتفاق وقف إطلاق النار، مشددا على أنه لا يزال ملتزما بالاتفاق حتى الآن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك