قالت شركة شحن تايوانية، الجمعة، إن سفينة تابعة لها اصطدمت بجسم مجهول في مضيق هرمز، لكنها غادرت بسلام.
وفي بيان موجَّه إلى البورصة التايوانية، ذكرت الشركة أن الجانب الأيمن من برج قيادة السفينة المملوكة لشركة تابعة لها في سنغافورة تعرَّض قبل يوم واحد للاصطدام بجسم مجهول في مضيق هرمز.
الشركة تعلن سلامة الطاقم والسفينةوجرى اكتشاف أضرار حول نوافذ غرفة القيادة بعد فحص أولي أجراه الطاقم.
لكن الشركة أكدت سلامة الطاقم والسفينة والحمولة.
وأوضحت الشركة أن المحرك الرئيسي وأجهزة الملاحة تعمل بشكل طبيعي ولا توجد أي مشكلات تتعلق بصلاحية السفينة للإبحار؛ وقد غادرت السفينة مضيق هرمز بأمان.
وأضافت أن السفينة كانت تتبع المسار الموصى به من قِبل هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أثناء مرورها عبر المضيق.
وكانت الهيئة ذكرت، الخميس، أن سفينة شحن أبلغت عن ما يشتبه في أنه هجوم أثناء محاولتها عبور مضيق هرمز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك