أعلنت وكالة بلومبرج، نقلاً عن بيانات بحرية، أن 4 ناقلات نفط فارغة تواصل الإبحار باتجاه الخليج عبر المسار المحاذي لسلطنة عُمان، وهو المسار الذي تعرض لهجوم أمس بمقذوف على سفينة حاويات، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها.
حركة الملاحة في مضيق هرمزوأكدت بلومبرج، أنّ سفينتين محملتين بالكامل تمضيان في مغادرة الخليج عبر مضيق هرمز، كما أكدت، استمرار حركة الملاحة في مضيق هرمز بالاتجاهين رغم الهجوم على سفينة حاويات.
استمرار حركة ناقلات النفطيأتي استمرار حركة ناقلات النفط عبر مضيق هرمز بعد أقل من 24 ساعة من تعرض سفينة حاويات لهجوم قرب السواحل العُمانية، في أول حادث من نوعه منذ الإعلان عن التفاهم المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران لإعادة فتح الممر الملاحي.
وأظهرت بيانات تتبع السفن أن الملاحة لم تتوقف بالكامل، إذ واصلت ناقلات النفط وسفن الشحن العبور في الاتجاهين رغم المخاوف الأمنية المتزايدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك