بكين 26 يونيو 2026 (شينخوا) قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قوه جيا كون، اليوم (الجمعة)، خلال مؤتمر صحفي دوري إن العديد من الشركات اليابانية والمنظمات الاقتصادية اليابانية سجلت للمشاركة في الدورة الرابعة من معرض الصين الدولي لسلاسل التوريد، وهو ما يُظهر الرغبة القوية لدى مجتمع الأعمال الياباني في تحسين العلاقات بين الصين واليابان، وتعميق التعاون مع الصين.
وأضاف قوه أن الصين تأمل أن يصغي صناع القرار في اليابان إلى هذه الأصوات ويولوا لها الاهتمام، وأن يعالجوا الأسباب الجذرية للاحتكاكات الثنائية القائمة، وأن يجروا مراجعة جادة، وأن يصححوا الأخطاء، وأن يظهروا رغبة صادقة في تحسين العلاقات الصينية-اليابانية من خلال إجراءات ملموسة، بما يهيئ ظروفا مواتية للتبادلات الثنائية الطبيعية.
وأوضح المتحدث: " نأمل أن يضطلع مجتمع الأعمال الياباني بدور نشط في تعزيز رؤية صحيحة للتاريخ في اليابان، وأن يسهم في التحسن المطرد للعلاقات الصينية-اليابانية".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك