الحمد لله الذي وفق الجميع لإحياء شعائر سيد الشهداء، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطاهرين.
نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة وإلى جميع الجهات الرسمية والأمنية والخدمية، على ما قدمته من دعم وتسهيلات وحرص على توفير الأجواء الآمنة والمنظمة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام).
و الى كل من أسهم بجهده وإخلاصه في إنجاح ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام).
ونسأل الله تعالى أن يحفظ البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.
وأن يجعلنا جميعًا من السائرين على نهج الإمام الحسين (عليه السلام)عضو الهيئة العامة للمواكب الحسينية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك