كما شارك في برنامج الاحتفال القس ثروت سمير، راعي الكنيسة الإنجيلية بالسادس من أكتوبر، والمشرف العام على الكنيسة، والقس مخلص وليم، راعي الكنيسة الإنجيلية بحدائق أكتوبر، والشيخ هاني صبحي، عضو المجلس الإنجيلي العام، والقس بشير أنور، راعي الكنيسة الإنجيلية بالجيزة، والقس أمين مجدي الراعي الشريك بالكنيسة الإنجيلية بأكتوبر، والقس بيتر مسعد، راعي كنيسة المسيح بأكتوبر، والشيخ عصام واصف، شيخ الكنيسة الإنجيلية بالزيتون، إلى جانب عدد من قادة وخدام الكنيسة الإنجيلية.
وفي كلمته، أعرب الدكتور القس أندريه زكي عن خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وللدولة المصرية، على ما تشهده من ترسيخٍ لقيم المواطنة، ودعمٍ لحرية ممارسة الشعائر الدينية، وما توفره من مناخ يعزز رسالة الكنائس في خدمة الوطن وجميع أبنائه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك