رفع رؤساء المآتم والمواكب الحسينية بمناسبة اختتام موسم عاشوراء لهذا العام أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، على رعايته الكريمة واهتمامه المتواصل بتوفير الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الدينية، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على متابعته الحثيثة ودعمه المستمر لكل ما يسهم في إنجاح هذه المناسبة الدينية والوطنية.
وعبروا عن بالغ التقدير وعظيم الامتنان إلى مقام ملك البلاد المعظم على ما يوليه جلالته على الدوام من توجيه واهتمام لإحياء المناسبات الدينية، ولا سيما ذكرى عاشوراء، ما يرسّخ مكانة البحرين التاريخية، كواحة آمنة للتعايش والمحبة والإخاء الوطني وتحتضن وتحمي الحريات الدينية بشعائرها المختلفة.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك