أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، انطلاق المبادرة الصحية الشاملة للمحامين وأسرهم، اعتبارًا من اليوم السبت، وذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة.
وأكدت" النقابة" في بيان لها، أن المبادرة تأتي في إطار حرصها على توفير الخدمات الصحية والوقائية للمحامين وأسرهم، من خلال تقديم عدد من الفحوصات الطبية المجانية ضمن المبادرات الرئاسية للصحة العامة.
خدمات الكشف المجاني ضمن المبادرةأوضحت" المحامين" أن المبادرة تتضمن الكشف المجاني ضمن مبادرات الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الأورام، إلى جانب مبادرة صحة المرأة، والتي تشمل الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز الاكتشاف المبكر للأمراض، بما يسهم في رفع معدلات الوقاية وتحسين فرص العلاج، من خلال توفير الخدمات الطبية للمحامين وأسرهم دون مقابل.
المواعيد ومقر تنفيذ المبادرةأشارت نقابة المحامين إلى أن المبادرة تُنفذ أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً.
وأضافت أن المبادرة تستمر لمدة شهر كامل، ويجري تنفيذها بمقر النادي النهري للمحامين بمنطقة المعادي، بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة.
بعد حديث" الجنس التجاري".
" المحامين" تقرر إيقاف المحامية نسمة الخطيب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك