تحدث اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لمنتخب السعودية، عن الخروج المبكر من نهائيات كأس العالم، بعد الاكتفاء بحصد نقطتين فقط في دور المجموعات.
وتعادل منتخب السعودية مع الرأس الأخضر صفر / صفر كما خسر من إسبانيا صفر / 4 وتعادل 1 / 1 بالجولة الأولى مع أوروجواي ليودع المونديال.
وقال دونيس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الرأس الأخضر: " قلت في غرف تغيير الملابس للاعبين لقد كان شهر صعب علينا، حاولنا بكل ما في وسعنا في كافة الأقسام، لم نحقق هدفنا لأننا عندما نلعب مثل هذه المواجهات مع فريق بذات مستوانا لم نظهر بشكل جيد، الرحلة كانت صعبة وأشكر اللاعبين وكنت أود تقديم أداء أفضل.
"وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة" الشرق الأوسط" السعودية: " شاهدت فريق يريد أن ينجز وكان لدينا مشاكل في خلق الفرص، عندما نشارك في مواجهة مثل هذه ونعجز عن السيطرة على إيقاع المواجهة يصعب علينا خلق الفرق، وكان للخصم فرص مباشرة وبشكل عام لقد لمست إرادة اللاعبين ورغبتهم بالانتصار ولكن صعب علينا خلق الفرص والسيطرة على المواجهة ولا يمكن الفوز بهذه الطريقة.
"وسُئل دونيس عما إذا كان قد ركز عمله على المستقبل دون النظر للحاضر ليرد قائلا: " لا هذا لم يحصل كنا نحاول التركيز على التدريبات والتفكير كل مواجهة بمواجهة، الظروف كانت تأتي بالكثير من الضغوطات، وفي التدريب تركيزنا فقط بكأس العالم، حينما نهدأ نستطيع التحليل.
"وعن معدل الأهداف المتدني للمنتخب السعودي قال: " لقد حاولنا أن يأتي سلطان مندش في الجناح لأن لديه قدرة على المواجهات الفردية".
وأضاف: " عدم القدرة على السيطرة جعلت المهمة أصعب خاصة وأننا وصلنا إلى الشوط الثاني دون تحقيق هدفنا كما أن خط الهجوم لم يؤد بشكل جيد".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك