وكالة الأناضول - تونس.. محكمة الاستئناف تقر حكما بـ4 سنوات سجنا ضد قياديين من النهضة وكالة الأناضول - الأجندة اليومية للنشرة العربية - السبت 27 يونيو 2026 القدس العربي - مصر تخطف وصافة المجموعة بتعادل درامي مع إيران- (فيديو) سكاي نيوز عربية - الوقت ينفد في فنزويلا.. "قرار عاجل" بشأن بؤرة الكارثة وكالة الأناضول - مونديال 2026.. العراق يودع كأس العالم بالخسارة أمام السنغال 0-5 وكالة شينخوا الصينية - الصين تخصص 9.2 مليار دولار أمريكي لدعم برنامج استبدال السلع الاستهلاكية العربية نت - ارتفاع إصابات إيبولا بالكونغو لـ1203.. وواشنطن ترفع درجة الاستعداد لأول مستوى العربية نت - كوكوريا وأندرسون ومونيوز.. كيف تتعاقد الأندية مع اللاعبين المشاركين في كأس العالم؟ سكاي نيوز عربية - بلجيكا تتأهل كأول مجموعة.. ومصر ترافقها لدور الـ32 الجزيرة نت - كيا PV5.. سيارة واحدة بخمس شخصيات
عامة

المريضة طلبت الاحتفاظ بالأسنان.. طبيبة شبرا الخيمة تروي تفاصيل واقعة الاعتداء

بلدنا اليوم
بلدنا اليوم منذ 1 ساعة

كشفت طبيبة الأسنان سارة عوض، ضحية واقعة الاعتداء داخل أحد المراكز الطبية في شبرا الخيمة، تفاصيل جديدة بشأن الحادث الذي أثار اهتمام الرأي العام خلال الساعات الماضية، موضحة أن الخلاف بدأ عقب انتهاء إجرا...

كشفت طبيبة الأسنان سارة عوض، ضحية واقعة الاعتداء داخل أحد المراكز الطبية في شبرا الخيمة، تفاصيل جديدة بشأن الحادث الذي أثار اهتمام الرأي العام خلال الساعات الماضية، موضحة أن الخلاف بدأ عقب انتهاء إجراء طبي اعتيادي داخل العيادة.

وقالت سارة عوض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج" الحكاية"، إن المريضة حضرت إلى العيادة لإجراء خلع ضرسين ضمن خطة علاجية تسبق تركيب تقويم الأسنان، مؤكدة أن التعامل بينهما منذ بداية الزيارة كان يسير بصورة طبيعية ودون أي مشكلات.

وأوضحت طبيبة الأسنان أن عملية خلع الضرسين تمت وفق الأصول الطبية المتبعة، وبعد الانتهاء منها جرى التخلص من الأسنان المخلوعة داخل صندوق النفايات الطبية الخطرة المخصص لهذا الغرض، وهو إجراء إلزامي تفرضه ضوابط مكافحة العدوى داخل المنشآت الصحية.

وأضافت أن المريضة طلبت الحصول على الأسنان بعد إلقائها في الصندوق المخصص للنفايات الطبية، إلا أنها أوضحت لها أن القواعد المنظمة للعمل الطبي لا تسمح بإخراج الأسنان بعد التخلص منها، نظرًا لاعتبارها من المخلفات التي قد تشكل مصدرًا لنقل العدوى.

وأكدت سارة عوض أنها استعانت بعدد من الأطباء الموجودين خارج العيادة للتأكد من الأمر أمام المريضة، حيث أبلغها زملاؤها بأن التعليمات الصحية المعمول بها تمنع تسليم الأسنان للمريض بعد وضعها في حاويات النفايات الطبية المعتمدة.

وأشارت طبيبة الأسنان إلى أن تمسكها بتنفيذ اللوائح الطبية المعتمدة تسبب في تصاعد الخلاف، قبل أن تتطور الأحداث إلى واقعة الاعتداء التي تعرضت لها داخل المركز الطبي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك