أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن رضاه بأداء الفراعنة أمام إيران في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الفريق قدم أقصى ما لديه في مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات المجموعة السابعة.
وكان صابر قد سجل هدف منتخب مصر في اللقاء، ليواصل تألقه في البطولة، إلا أن المباراة انتهت بتعادل منح الفريق نقطة ثمينة في مشواره بالمجموعة، دون تحقيق صدارة الترتيب التي كان يسعى لها المنتخب.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
وقال اللاعب في تصريحات عبر قناة" بي إن سبورتس" إن منتخب مصر كان يطمح للتأهل متصدرًا للمجموعة، إلا أن تحقيق العبور إلى دور الـ32 يُعد إنجازًا مهمًا، خاصة أنه الأول من نوعه في تاريخ مشاركات الفراعنة بالمونديال.
ظروف صعبة في الدقائق الأخيرةوأوضح صابر أن الفريق لعب الدقائق الأخيرة منقوص العدد بعد إصابة أحمد فتوح، ما زاد من صعوبة اللقاء أمام المنتخب الإيراني، لكنه شدد على أن اللاعبين تعاملوا مع الموقف بإصرار حتى نهاية المباراة.
مصر تواصل المشوار في المونديالوبهذا التعادل، أنهى منتخب مصر دور المجموعات في المركز الثاني خلف بلجيكا، ليحسم تأهله إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، حيث يستعد لخوض التحدي المقبل في الأدوار الإقصائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك