نشرت الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورًا من احتفالها بعيد ميلادها مع خطيبها السيناريست شريف الليثي.
الاحتفالية سيطرت عليها أجواء رومانسية، إذ ظهرت ممسكة بالورد الأحمر، وأمامها كعكة عيد الميلاد، وأكدت أن هذا العام قلبها يفرح أكثر من أي وقت مضى، في إشارة إلى مشاركتها هذا اليوم مع رجلها الوسيم، الأمر الذي وصفته بأنه شعور لا يوصف، حسب تعبيرها.
تعليق ملك أحمد زاهر على احتفال خطيبها بعيد ميلادهاوأضافت" لم أكن أعرف أن عيد ميلاد ممكن أن يكون مميزا وهادئ ويغمره الحب هكذا.
وأتمنى أن يكون هذا العام أسهل عليّ وأكثر صحة، ولا أتمنى شيئًا أكثر من أن يبقى هذا الرجل معي إلى الأبد، آمين".
وعلق شريف على منشورها، كاتبا" بحبك يا صاحبي".
كما انهالت تعليقات الجمهور وعدد من الفنانين على ما كتبته ملك وتمنوا لها السعادة في عامها الجديد.
أحمد زاهر وليلى يحتفلان بعيد ميلاد ملكجدير بالذكر أن أحمد زاهر حرص على الاحتفال بـ ملك ونشر عبر إنستجرام فيديو يضم صورًا لها من مراحل عمرية مختلفة، وأخرى تجمعه بها، متمنيا لها النجاح والسعادة على المستوى الشخصي والفني، كما احتفلت بها شقيقتها ليلى ونشرت صورا تجمعهما.
وأكدت ليلى في تعليقها على الصورة على مدى حبها لشقيقتها ملك وأن الكلمات لا يمكن أن تصف ذلك، مشيرة إلى أنها تشعر بامتنان كبير أنها شقيقتها ووصفتها بصاحبة القلب النقي، متمنية أن تحقق في عامها الجديد كل شيء تتمناه.
صابرين وميرهان حسين وحكيم يحتفلون بتأهل مصر لدور الـ 32 بمونديال كأس العالم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك