أمرت النيابة العامة بالإسماعيلية بحبس عناصر تشكيل عصابي شديد الخطورة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة جلب والاتجار في المواد المخدرة بكميات ضخمة تقدر قيمتها المالية بنحو 220 مليون جنيه، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وإرسال عينات منها إلى المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي لتحليلهاجاء ذلك في إطار مواصلة وزارة الداخلية لتوجيه الضربات الاستباقية ضد العناصر الإجرامية من مهربي وتجار المواد المخدرة، وحماية المجتمع من مخاطر السموم.
وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، قد أكدت قيام تشكيل عصابي “شديد الخطورة” بالتخطيط لتهريب وجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة، تمهيداً لترويجها وضخها بنطاق محافظة الإسماعيلية والمحافظات المجاورة.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة وتتبع خط سير عناصر التشكيل، تمكنت القوات الأمنية من استهدافهم وإلقاء القبض عليهم بنطاق محافظة الإسماعيلية.
وبتفتيش الشحنة والحيازات الخاصة بالمتهمين، عُثر بحوزتهم على كميات ضخمة من المواد المخدرة المتنوعة وزنت أكثر من 3 أطنان من مخدري (الحشيش، والهيدرو)، وتقدر القيمة المالية الإجمالية للمضبوطات بحوالي 220 مليون جنيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك