أعلن المكتب الثقافي المصري بالرياض، عن جاهزيته الكاملة لاستقبال أعداد كبيرة من طلاب الثانوية السعودية وأولياء أمورهم؛ لإنهاء إجراءات التصديق على شهاداتهم الدراسية.
ويأتي ذلك في إطار حرص المكتب الثقافي التعليمي المصري بالرياض على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين المصريين بالمملكة العربية السعودية، وتوفيرًا للوقت والجهد.
وتابع الدكتور أحمد سعيد فهيم منصور، الملحق الثقافي ومدير المكتب الثقافي والبعثة التعليمية بالسفارة المصرية، سير العمل ميدانيًا مع فريق عمل المكتب، حسن الحادي، الملحق الإداري، وحسام الهادي، ومحمود كامل، وأحمد إبراهيم، وأحمد عطا، أعضاء المكتب بالرياض؛ للتأكد من توفير كل سبل الراحة وتيسير الخدمات للمواطنين.
ويأتي هذا التوجه تجسيدًا لسياسة الدولة المصرية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دعم الطلاب في الخارج، بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية؛ بما يرسخ الدور الحضاري الذي تؤديه مصر في مجالات التطوير والتنمية البشرية.
فيما أتمّ المكتب الثقافي كل الترتيبات التنظيمية واللوجستية لاستيعاب تدفق المراجعين، إذ تم تحديث آليات العمل لتسمح بإنجاز إجراءات الاعتماد لمئات من الزائرين يوميًا في موقع واحد، وذلك لضمان سرعة الإنجاز ودقة المعاملات؛ بما يمكن الطلاب من التقديم في تنسيق الجامعات المصرية أو استكمال مسيرتهم التعليمية في المدارس المصرية بكل يسر وسهولة.
يذكر أنه بالتعاون بين القنصلية المصرية بالرياض والمكتب الثقافي المصري بالرياض ستتواجد مهمة مشتركة بمقر المكتب الثقافي بالرياض من 5 إلى 9 يوليو؛ تسهيلًا على المواطنين في الحصول على خدمات الاعتماد والتوثيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك