أعربت الطالبة جنى محمد الشافعي محمد، ابنة قرية سنجها" كفر الشعراء" التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، الحاصلة على 278 درجة، وحصدت المركز الثاني على مستوى المحافظة، في الشهادة الإعدادية، عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز الذي جاء ثمرة سنوات من الاجتهاد والمثابرة.
سر تفوقها استغلال الوقت والتركيز أثناء الدراسةوقالت" جنى" فى حديثها ل" اليوم السابع" إنها طالبة بمدرسة كفر الشعراء التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، وكانت تتوقع أن يكلل الله تعبها بهذا النجاح، وكانت واثقة فى ربنا أنها هتفرح أهلها لأنها تجتهد طوال العام، واعتدت في كل سنة أن أكون من الأوائل، وأوضحت أن سر تفوقها لم يكن في عدد ساعات المذاكرة، وإنما في حسن استغلال الوقت والتركيز أثناء الدراسة، مع المراجعة المستمرة، خاصة في نهاية كل أسبوع، وهو ما ساعدها على تثبيت المعلومات وتحقيق أفضل النتائج.
أول من أبلغها بالنتيجة كان محافظ الشرقيةوأضافت" جني" أن أول من أبلغها بالنتيجة كان المهندس" حازم الأشمونى" محافظ الشرقية، حيث أخبرها بأنها الثانية على مستوى المحافظة، مؤكدة أنها لم تتمالك نفسها وانهمرت في البكاء من شدة الفرحة، فقال لها المحافظ دي دموع الفرحة، وشدى حيلك وإن شاء الله أكلمك كمان في الثانوية العامة، فبكت هى والدتها من الفرحة.
وأكدت جنى أن حلمها هو الالتحاق بكلية الطب حتى تتمكن من خدمة وطنها، موجهة الشكر لوالديها ومدرسيها على دعمهما المستمر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك