أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات، وذلك في إطار حرص الهيئة المستمر على تعزيز مستويات السلامة والأمان على كافة خطوط الشبكة.
وأوضحت الهيئة أن هذه الأعمال قد تؤدي إلى حدوث بعض التأخيرات في جداول تشغيل بعض القطارات على خط" القاهرة - الإسكندرية"، وذلك نتيجة لتنفيذ أعمال الصيانة ببرجي إشارات" شبرا" و" قليوب".
اعتذار من الهيئة وتأكيد على استمرار أعمال التطويروتقدمت الهيئة القومية لسكك حديد مصر باعتذار رسمي للسادة الركاب عن التأخيرات الناجمة عن هذه" التهديات" التشغيلية المؤقتة، والتي تأتي بالتزامن مع تنفيذ أعمال الصيانة الضرورية.
كما أكدت الهيئة حرصها التام على سرعة الانتهاء من هذه الأعمال لضمان عودة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية في أقرب وقت ممكن.
الهدف من التحديثات: رفع كفاءة التشغيل وسلامة الركابوشددت الهيئة في بيانها، على أن هذه التحديثات تأتي في المقام الأول بهدف رفع كفاءة منظومة التشغيل، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور، بما يحقق أعلى معايير السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية، وتوفير رحلات أكثر استقراراً وأماناً لجميع مستخدمي القطارات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك