شارك الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، في مناقشة رسالة ماجستير بمعهد الدراسات الأفروآسيوية للدراسات العليا بجامعة قناة السويس، وذلك بحضور الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس الجامعة، وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
واستقبل الدكتور ناصر مندور وزير الأوقاف لدى وصوله إلى الجامعة، مؤكدًا أن مشاركة الوزير في مناقشة إحدى الرسائل العلمية تعكس المكانة الأكاديمية التي تتمتع بها جامعة قناة السويس، وحرصها على استقطاب كبار العلماء والمتخصصين لدعم منظومة البحث العلمي والدراسات العليا.
وترأس وزير الأوقاف لجنة مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث مصطفى عطية عبد المجيد زهران، بعنوان" جهود عبد الرحمن واحد في الإصلاح الديني والسياسي في إندونيسيا"، وذلك بمعهد الدراسات الأفروآسيوية للدراسات العليا.
وضمت لجنة الإشراف الدكتور أحمد نبوي أحمد مخلوف، أستاذ الحديث المساعد بجامعة الأزهر، والدكتور محمد حسين السيد حسين، مدرس التاريخ الإسلامي بكلية الآداب بجامعة قناة السويس.
كما تشكلت لجنة الحكم والمناقشة برئاسة الدكتور أسامة الأزهري، وعضوية الدكتور أحمد نبوي أحمد مخلوف مشرفًا، والدكتور محمد لطفي صابر، أستاذ مساعد العقيدة والدعوة بمعهد الدراسات الأفروآسيوية، مناقشًا.
وشهدت المناقشة حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمهتمين بالدراسات الإسلامية، في إطار اهتمام جامعة قناة السويس بدعم الرسائل العلمية التي تتناول قضايا الفكر والإصلاح، وتعزيز البحث العلمي في مختلف التخصصات.
وزير الأوقاف يشارك فى مناقشة رسالة ماجستير بجامعة قناة السويس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك